بيض و كحل (الجزء 3)

ليست هناك تعليقات
 باش ياخد نفس لموطور لي كان عندي ونفس لموديل و تباليه غير ديك لبنت لي كنت معاها مزال شاك بلي تنحلم , بصح هيا زوينا ملعقا علينا بزوج ولكن يدير معايا هكدا على ودها انا لي عشيرو كتر من 13 عام دبا شنو درتليه ياكما غلطت فيه شي نهار ونسيت بقيت غير تنسركل فدوك لمساجات ضرني خاطري دبصح قال عليا شي حوايج عمري مدرتهم وقفت لدوش دوشت لبست حوايجي وطلقت لمزيكا Calvin Harris-Blame طيح عليا ضيم ديال بصح بقاو متابعين غير دياسك ديال يا بكيني حتى تنسمع صوت يحيى قدام لباب تنطل تيباليا قدام بابنا تيسول عليا نازل تنجري باش خارج عندو واحد شمال عطيتو شي مسمنات مدهونين لخوادري تيجر فيا عندنا واحد درب بحال فرقة تدخل سريع ميعطلوكش بزربا تجوقلو كلشي تيشوف فيا مالك معاه مسكين مدار ليك والو أنا مبقيتش عارف ندوي غير تخصار لهضرة تنقوليهم هدا واحد ولد ناس* مكينش منو زوج خونا هز موطورو وتحرك طلعت انا لبيتي سديتو لخوادري بقا داوي غنولي منوضها انا وياه طلقت لمزيكا تاني على جهدها بارك تنشوف فحياتي كاملا ضيعتها ديبلوم ديالي وصحتي و ... قاليك إدا بكت الرجال فعلم أن الهموم فاقت الجبال (لعربية تتاكل لعصى) فنفس لوقت تنقول بلي هادشي لي باغين هوما غير ينكدو عليا حياتي عينيا مبقاوش فيهم دموع معاهم كاع داك ضحك لي كنت تندير قبل خرج مني دبا ...

 صافي قررت نشوف فمستقبلي وندير بحالا متنشوفهمش , لوالد و لواليدة عطاوها لتسركيل حلفو ميرجعو فهاد لوقت تبليت معرفتش كيفاش أنا لي كنت تنقول معمري نحط شي حاجة ف فمي وليت ديما جايب رومبو جوانات نتمعجن مع بنادم حتى من شراب تنشرب مع بنادم سبابي فهاد لبلية تاني شي دراري تنعرفهم هنا غادي يخرجو عليا صحاب لتاني مرة فلول كان كلشي زوين داكشي تيخليني باغي غير نضحك تينسيني شويا شويا قالو ليا خاصك تجيب باش تقدالك حتى نتا ديك لفلوس لي عندي خسرتها فواحد سيمانة وصرف تبدلت ديال بصح فهاد سيمانة درب كامل عاجبو لحال من شحال وهوما تيتسناوني نوصل لهاد لحالة و ملقيتش لوالدين حدايا ديك ساعة خويا عيا معايا قاليا خلي حتى يجي بابا هو لي غادي يعرف ليك , فاش سالاولي لفلوس لي عندي بعت تيليفون داك ل S3 لي كنت خديت لداك خونا بعدو بديت تنبيع فحوايجي حتى بقاو عندي غير لي فوق لحمي لخوادري حلف ميعطيني شي سنتيم شنو غادي يبقى قدامي هزيت ديك لمضاية تنعدى على بنادم ولد لحاج فلان فين وصل كان كلشي حاضيني وتيقولو لولادهم قرا باش تولي فحال محمد دبا تيقولو ليهم قراو باش متوليوش بحال محمد كلشي تبدل , جهة ديال درب لي ساكن فيها يحيى مبقيتش تنمشي ليها بمرة تنفيق بليل و تنعس بنهار من نهار تبليت مبقيتش دخلت لدوش تيقوليا واحد راس صاحبي رجع كيف كنتي قطع هادشي لي تدير هو لي وصلك لهاد لحالة ولكن 100 راس أخر تيقوليا راه كون ما هكدا كون درتي شي حاجة فراسك شحال هادي , كنت تنقول بلي ميمكنش حياتي تزيد تخياب كتر من هكدا و فلبلاصة زهري لمكوز قاليا لا يمكن أطط نوريك لغد ليه راجع لدار مقطوع فدرب تتباليا لخوادرية غادا لدار و واحد خونا تابعها تتوقف تدوي معاه وتتكمل طريقها وتابعها طيارة هو صغر مني شويا جمعتو بواحد شمال من لور معرفش باش تبلى واحد ديريكت دري غيب تنشوف فلبرهوشة معرفاتش باش تبلات عطيت لمها شي مسمنات حتى طاح داكشي لي فيديها عرفتي فاش تتقطع متتبقاش عاقل على راسك وعاد شعلوني يمكن ضربتها كتر من لقياس معاقلش على راسي جارها لدار تتباليا طوموبيلا ديال لواليد عند لباب و من عند لله فقت غير عرفتو رجع مشات تتجري دخلات لدار غادي بشويا حيت عارف غيكونو وصلو ليه كلشي تخايل معايا باش دخلت لقيت بنادم ديال درب ديجا فدار و لخوادرية تتبكي عليه شافني وهو يبدا تيغوت بدا تيضرب فيا قدامهم محملتوش يديرلي هكدا قدامهم محسيتش بيديا حتى دفعتو رجع واحد 3 لخطوات لور بزربا شدو خويا لواليد اول مرة نشوفو تيبكي قاليا من ليوم مانتا ولدي ما أنا باك إلا كنتي نتا غتبقى فهاد دار حتى غادين نخرجو ليك منها .أنا موالف ديما تنوضها معاهم وتنخرج من دار شي 3 يام ولا 4 مع قاليا هكدا معندي لاش نطلع لبيتي أصلا مبقى عندي ما نهز غادي خارج خواتاتي صغار تيحبسو فيا وهو يغوت عليهم خرجت من دارنا هنا فين غادي تبدل حياتي دبصح بقيت غادي على رجليا تنتسنى شي واحد يلحق عليا لا حتى واحد متبعني باليا طوبيس وقف طلعت معاه وزهر ديال ليهود طلعو لكونطرولات تيشوف فيا ورقة ؟ تنبكي تيقوليا مالك واش ممقطعش صافي وغير متبكيش صافي واحد منهم مدلي 20 درهم مقلت ليه والو غير شافني هكداك مدها ليا قاليا مولاها ربي غير متبكيش بقيت مع داك طوبيس حتال لخر ديالو نزلت عندي ديك 20 درهم فراس مالي موال تنخرج من دار لقليلا تلقا عندي 10 الاف درهم فجيبي تنمشي فين بغيت هاد لمرة معندي والو ريحت فالأرض فديك لبلاكة شنو لي وصلني لهكدا حيت أنا كنت حمار بقيت تابع ل**اب و ... حتى خرجت على راسي و عائلتي غير بضحك تنشوف فالأرض حتى تطيح بين رجليا 4 دريال عرفتي فاش سمعت داك صوت فاش ضربات فالأرض فحالا شي واحد عيرني تنشوف لقيتو ولد لاحها ليا 4 دريال هزيتها تيحسابلو تنطلب أصلا حالة طلابة وشنو بقالي عليها هيا لي قدامي هزيتها وقفت على رجليا بقيت تنتمشى تيباليا واحد لمشروع ديال لبني تنسول على شاف نعتوه ليا واحد سيد باينا فوجهو متيرحمش سلام سلام قلت ليه بلي محتاج خدمة قاليا مرحبا قلت ليه و فصراحة أنا جاي من بلاصة بعيدة خاصني فين نسكن قاليا منين نتا فاش سولني طاحو ليا كاع لبلايص فبالي معرفتش علاش قلت ليه سطات قاليا والي انا من تما إنا بلاصة نتا (زهر ديال ليهود) قلت ليه عمي فصراحة انا غير ولد هنا معندي فين نمشي خارج من دارنا و معندي حتى درهم فجيبي إلا مخدمتش و ملقيتش فين نسكن معندي فين نمشي قاليا سمع من كلام واحد عاش هادشي لي فيه نتا دبا ورجع لداركم هاد لخدمة غادي تخرج ليك على صحتك ومعمرك تدير بيها شي حاجة قلت ليه عمي راه ولله حتى محتاجها ومنقدرش نرجع لدار بقى تيشوف قاليا أجي معايا مشينا لواحد لقهوة هيا ماشي قهوة غير بحال لبراكة تيتغداو فيها بركنا فوق واحد صنادق قال لمولاها جيب لينا شويا د لحوت ولخبز و أتاي جابهم قاليا كول اولدي فيا جوع كليت مدويتش تيشرب ف أتاي قاليا تتكمي قلت ليه اه وهو جبد ليا غارو قاليا دبا عاودلي هادشي لي درت قلت ليه شحال ديال لقراية و كيفاش كنت عايش وشنو واقع ليا مع دار وهو يقوليا كون جيتي عليا غير رجع لداركم ودير عقلك نتا مزال صغير ولكن مني مبغيتيش انا نقدر نخدمك معانا ونحطك مع دراري تبقى معاهم ولكن شحال جهدك ما تخدم كيما قلت ليك عمرك تدير شي مستقبل من هاد لحرفة قلت ليه عمي نخدم ومن بعد نشوف شي بلاصة نكمل فيها قرايتي غير نديباني قاليا وخا يلاه معايا داني لواحد لبرارك تيدق فوحدة حل واحد لولد قاليه رضوان هاد لولد غادي يبقى معاكم من لعائلة تهلاو فيه اه راه معندو والو ويلاه غيبدا خدام قاله داك لولد صافي كون هاني خونا سلم عليا قاليا مرحبا دخل دخلت لتما بانو ليا 3 درجال أخرين واحد فيهم شيباني كل واحد فيهم وعندو قصة ماشي غير جاو وسكنو فديك لبلاصة لمهم انا جايكم فلهضرة وقفو سلمو عليا قاليهم رضوان هاد لولد راه من عائلة شاف عمر غيسكن معانا قاليا شيباني واش مجايش معاك باش تغطا قلت ليه عندي لحوايج لي فوق لحمي و لكارط فجيبي و 20 درهم هادشي لي عندي فهاد دنيا هاد ساعة بدا تيضحك قاليا مرحبا مرحبا عمرو اتاي تيجرولي فلساني مدويتش مداوش مني شي حاجة بداو تيجمعو كل واحد وشنو حط خرج شيباني واحد شويا وجاب فيديه مانطة قاليا هاك هادي ديالك حتى تخدم وتخلص ورجع لدراري فلوسهم قلت ليهم لله يرحم لوالدين وراني واحد لبلاصة طحت لكاو مفقتش حتى تيقولو ليا فيق تعشا باش معشين بيض ومطيشة زوافريا أخويا قصينا باركين تيعاودو لبعضياتهم كيفاش داز نهار مكيناش تلفازا محسيتش حتى لقيت راسي تنعاود ليهم قلت ليهم انا ماشي من عائلة شاف أنا ولد هاد لمدينة دارنا بيخير كنت عايش طوب لي تنبغيها تتجيني ومزيان فقرايتي خرجت على راسي غير بضحك بقيت تنعاود ليهم على لبنت و عشيري لي دار فيا لي ميديروش عدويا واحد منهم تيتكيف جوان دورو ليا مبكيتش هاد لمرة خوتنا تعاونو معايا ديال بصح بقاو تينصحو فيا رجع لداركم اخويا باك تلقاه برد فيه دم وتيقلب علك قلت ليهم لا صافي داك درب منعاودش نحط فيه رجلي بغيت نبعد نخدم وخا غير هنا حتى تجي ساعتي داك شيباني تيضحك قالي قول بلي باغي تنتاحر وصافي تخلي مستقبلك و عائلتك وتبقى تطيح صحتك بقينا داوين قلت ليهم صافي غادي نشوف شي صونطر ندير شي حاجة كنت متبع فندقة ولكين مكملتش لعام لي فات قاليا شيباني مزيانة صافي مزيانة بني راسك و ديك ساعة مني غادي ترجع لداركم غترجع راجل واحد أخر وبزز منهم يحتارموك قلت ليه هادشي لي بغيت ندير بغيت نبعد على لبلية و بغيت ننسى تندمع عليهم قاليا داكشي لي فات مات ومتقدرش تبدلو دبا غادي تخدم لأيام لولا غتخليك تبغي ترجع لداركم ولكين صبر بشويا بشويا غادي تولف طابو ليا حوايج نخدم فيهم غدا نعسو بقيت انا تنشوف فداك لقزدير تنتخايل كون ممشيتش لديك لمدينة كون معرفتش داك بنادم لي ضيعت 13 عام من حياتي يحسابلي خويا داني نعاس لغد ليه فيقوني مع 7 حاطين لفطور بزز باش غسلت وجهي ولبست دوك لحوايج هاز لكارط فجيبي مشينا لعند داك شاف داك لوجه زوين ديال لبارح مبقاش وقت لخدمة خدمة عطيتو لكارط ديالي , صيفطني مع واحد خونا تنقادو فواحد طريق يلاه تيوري فيا خونا شي ربع ساعة ديال لخدمة وليت كامل عرقان تيقوليا واحد راس نرجع لدارنا نقوليهم سمحو ليا حسن ليا من هادشي ولكن من جهة أخرى تنتفكر بلي حياتي كاملا تقريبا كنت تناكلها ساهلا جات لوقت فاش نخلص كمل نهار لول غير بزز صافي تتباليا لموت قدامي رجعت مع دراري ساعة ديال لغدا دازت طيارة معقلتش عليها رجعلي شاف لكارط فلعشيا دارلها فوطوكوبي قاليا شوف اولدي وقت لخدمة تكون لقدية محاكة خدم ومني تكون فمرخوفة خود راحتك وقلب على راسك انا غير مديبانيك هنا قلت ليه لله يرحم لوالدين صافي هادي هيا حياتي بنهار لخدمة و ليل هضرة مع دوك دراري ونعاس معنديش تيليفون وخا ناخدو معنديش معامن ندوي توحشت لواليد و لواليدة وخوتي ولكن منقدرش نرجع اه دوك 4 دناس لي ساكن معاهم كين رضوان هاد لولد جاي خدام على مو و 2 خوتو صغار خرج من لقراية من سادس حتارمتو دبصح فاش سمعت قصتو خوتو دبا واحد ف سيزيام و واحد فلباك , وكين شيباني هادا كان لباااس عليه دياااال بصح خرج عليه غير لقمر و شيخات عندو ولادو برى واحد ف فرنسا و زوج بنات ف إسبانيا و عاد 2 مزال هنا مزوجين و بديورهم حتى واحد معقل عليه فاش مبقاتش عندو لفلوس وماتت مهم لاحوه فخيرية معجبوش لحال وجا لهنا دراري 2 لي بقاو واحد فيهم قصتو بحال رضوان خرج باش يقري خوتو و لأخر معندو لا عائلة لا والو هدا هو لي قطعلي فقلبي شحال مقودة بنادم معندوش شي هدف فحياتو غير تسخدم وينعس معارفش شنو يدير وبدا تيكبر على زواج تجمعنا غير هوما فديك لبلاصة خاصنا دكتور نفساني يبقى معانا لمهم دراري خالقين خو ديال لمزيكا لبليات منعاودش ليك و حتى هادوك تيجيبوهم نهار سبت هههه وي samedi soir لهربة فلول كنت تنبعد عليهم انا غير نتكيف وننعس ولكن شيطان و عيبنا واحد لمهم منعاودش ليكم كل سيمانة وشنو مرة صغيرة مرة شيبانية واحد خيتي لي عندها 42 عام واحد ليلة حتى سالات خدمتها باركين طالقين لمزيكا ختنى بدات تتعاود على شيباني (بس شيباني طبعا مزغلهاش) لمهم قالت ليه بلي فواحد لوقت كان عاطيها هادشي ديال بصح كانت تتلعب بلفلوس فيديها وتدخل لعملة صعبة قاليا وفين مشاو لفلوس قالت ليه طون عرفتهم فين مشاو كعما تلقاني هنا كون تبعتهم قال ليها ونتي أمسخوطة كبرتي وهرمتي وعرفتي فلوس هادشي متدومش ومزال تديري فيه قالت ليه انا مكرهتش راه معندي حتى شي حاجة فيدي ومعدي ولاد و مقريناش و ... تتدوي وتتبكي مع شاربة من ناحية ضراتني فخاطري ومن ناحية تنقول ماشي غير انا لي زهري مكوز شيباني تيواسي فيها لهربة من داكشي للنصح ختنى قالت ليهم ها نمرتي تحتاجوني عيطو ليا دراري زوينين هوما لولين نهار لحد بقينا غير تنضحكو واااع لهربة بدينا تنخرجو نسركلو بنادم تيشوف فينا شوفة خيبا يمكن خاصنا نهزو لمضاية ونوقفو على بنادم كيف كنت تندير هاد شهر لي فات عاد يشوفو فيا شوفة زوينة تاني , لمهم حتال هنا بديت تنولف لخدمة ودراري و تنقلب على شي صونطر نقدر نضم وقتي معاه ولا يديرو حصص فليل نمشي ليهم وبصح لقيتو ولكن خاصني الف درهم كل شهر وزيد وزيد قلتها لدراري زعما نتشاور قالو ليا شنو كتسنى سير و إلا مقداتكش خلصتك حنا نعاونوك حلفت منشد شي درهم صافي غنزيد نخدم باش منحتاجش نتسلف , سبحان الله لملامح ديالي تبدلات مبقيتش حامل راسي لبلية و كاع داكشي لخيب كنت تنبان صغير وضريف تبدلت 180 درجة يتبع.....

ليست هناك تعليقات:

إترك تعليقك

جميع الحقوق محفوظة © 2014. تصميم : الورشة