قصتي مع نهيلة (الجزء5)

ليست هناك تعليقات
 شويا و أنا نضرب على لفاصمة فيدها قلت ليها ياك لاباس مالك قالت ليا مسوقكش شديت ليها فيدها وأنا نقول ليها قبيلا غوتتي و سكتينا دابا و باراكا مديري فيها مقلقة انا راه مبغيتش نتقل عليكم بمشاكيلي اما انا راه كل ريال زايد فيا ختنا بدات كتمتم هههه ناري الحنان قالت ليا صافي غا متعصبش عليا قلت ليها شنو كنتي كاديري هنا قالت ليا ياله نحيدو من هنا مشينا قدام لبحر و ريحنا قالت ليا مشيت لسبيطار درت شي تحاليل قلت ليها 

علاش قالت ليا كنحس براسي ماشي حتا لهيه قالت ليا و انت؟ قلت ليها مشيت درتهم باش نشوف واش نقدر نتبرع لواليدة قالت ليا مزيان ايوا نتمناو خير قلت ليها كيفاش جمعتو ديك الفلوس قالت ليا مني عودت ليهم عليك و ماماك بقا فيهم الحال بزاااف و قالو بلي خاصنا نعونوه باش نقدرو نعونوك غنجمعو لك شي شوية دالفلوس قلت ليه جوج دالمليون شوية قالت ليا تستاهل كثر اودي خاصني 8 دالمليون غير العملية و الخيبة هي لكلوتي موافقاتش الواليدة قالت ليا اكون خير المهم دازت ديك ثلاتة ايام بزربة و ديت الواليدة الحصة ثانية لدياليز و الخدمة بليل تسركيل مع ختنا صافي وليت انا وياه البيرفيكت كوبل مكين غالحب و المشاعر، المهم مشيت عند داك طبيب نشوف تحاليل دخلت قاليا سي يحيى للأسف متقدرش تبرع الواليدة ديالك يعني خاصك تلقى شي متبرع اواااه و شكون هاد لي غيتبرع نغ وابقينا شي 50 عام كنقلب مشكيل اخر مي هانيا مشيت لدرب كنطللب فبنادم والو لحتها فالفيس مخليت فين بوسطيتها والو من بعد يومين ديت الواليدة للحصة ثالتة و مني رجعت تكيت شوية فقت على صوت تيلي كيصوني نهيلة جي دابا عندي عندي لك شي هدرة مهمة مني مشيت عرفت بلي هاد الهدرة مهمة بزاااف... دغيا لبست و مشيت لعندها لقيتها مريحة فواحد القهوة سلام صافا مالك بب عيانة قالت ليا غير نهار درت تحاليل وي يكما كاين باس نن ماشي شي حاجا انا كذبت علك كيفاش كذبتي عليا قالت ليا بلي تحاليل لي دارت دارتهم باش تشوف واش تقدر تبرع الواليدة و قالت لداك طبيب هاد الهدرة تبقى سر قلت ليها وي وشنو فتحاليل قالت ليا بوزيتيف يعني نقدر بديت كنضحك قلت ليها من نيتك انا لي ولدها و مقدرتش بقا غير نتي و هي تجبد ورقة من صاكها عطاتها ليا قريت لعب لقيتو بصح وايلي و دابا شنو قالت ليا عبدالاله انا على  استعداد نتبرع لماماك قلت ليها لا منقدرش نخليك قالت ليا بلي انا باغا و نتا مغتقدرش تمنعني قلت ليها اوكي انا منقدرش و واليديك قالت ليا لا دخل لهم اصلا غيتقبولها قلت ليها وايلي مدخلش لعقلي قالت ليا شوف انا قررت وصافي المهم نتا بقاو علك غير فلوس العملية قلت ليها هادا مشكيل اخر قالت ليا الواليد دار المغادرة طوعية و عطاوه زبالة ديال الفلوس فوق 100 مليون انا قلت ليها و من بعد غيتصدق علينا ب 10 المليون راه بزاااف قالت ليا وي بصح مغيعطيناش مي خاصنا شي بلان حيت لايمكن نخليو ماماك هاكدا قلت ليه وشنو نشفروه قالت ليا ماشي حتا لديك الدرجة مي فكر فشي بلان قلت ليها اوكي غنفكر قالت ليا دابا نخليك عندي شي حاجا فلافاك وي حتا انا مشيت لقهوة خدمت و كنفكر ف ان عشيرتي لي ياله عرفتها ماكملاش شهر مستعدة ضحي معايا و جيرانا لي كنعرفهم 24 عام هادي عاد الواليدة كيعرفوها معرفت شحال مبغاوش ايه تلقا الخير فالبراني ختنا عزااات بزاااف مي البلان ديال الفلوس خاصو بلان كيف غندير واش نمشي نطلبو 10 دالمليون بزاااف واااش غنشفرو نصدق غادي الحبس و بلانات طاحو ليا فراسي مي مشكيل ضبرت على واحد 300 درهم من القهوة رجعت لدار و كنفكر كنفكر كنفكر بقيت بلا عشا و اخيرا طاح عليا اقود بلان لي كنظن غيصدق صباح عيطت لنهيلة .... يتبع

ليست هناك تعليقات:

إترك تعليقك

جميع الحقوق محفوظة © 2014. تصميم : الورشة