قصتي مع نهيلة (الجزء 3) :

هناك تعليق واحد

المهم ناضت مزيان تما و مع هيا قصيرة عليا تحكمت فيها هههه معلينا دوزناها فلورطاج ديك ليلة المهم راصي فاتني مبقاش كيضرني غا بدوا ماشي شي حاجا اخرا ههه صافي جريت معاها حتا لدار احتياطا من عبيقا هههه راه ولد لعبد معندو كلمـة و ورجعت لدار نراجع باقا سيمانا للإكزام عطيتها غالمراجعة حتا نهيلة فهمت كغها مبقاتش كتعيط ليا وخا باقي مدوزنا والو من غير ديك ليلة معلينا دوزت لعب خديت للماستر ديالي ههههه كانت حاضرة نهيلة مع الخرجة و هي تجي تعنقني مبروك بب توحشتك فهاد لا سومين قلت ليها كوني هانية غنعوض لك كلشي

 شوية جايين صحاباتها اوه يحيى مبروك مي بغاوني ندير ليهم حفلة بمناسبة نجاح شناهو حفلة قلاوي لاشفتوهاااا اصلا واش غنديرها فداري مجاتش نديرها مقودة الفلوس مكيناش شيت خاصنا الحل صافي مشاو جريت نهيلة مشينا تغدينا و قلت ليها الكادو فين هو نغ قالت ليا بلي حتا الحفلة و انا نسكت اوكي مي مالنا على هاد ثملة اصلا مكيناش حفلة هههه و ولاد ناس راني مزلوط صافي عوجنا جيهت البحر دوزنا عشية مقودة هي هاديك دازت واحد ثلاتة الإيام و هوما باركين عليا ايه الحلوة الحلوة اه اشمن حلوة يخ يخ هههه بغيت نقول الحفلة معلينا كنت واحد نهار خدام فواحد القهوة نهار الحد باش ندور مصيريف نسركيلي بيه شوية كتعيط ليا نهيلة الو عبدو جي دابا لهاد العنوان لي غنعطيك اوكي وايلي كغندير نسلت من هنا دابا ههههه و هو يطيح عليا واحد البلان مع لي خدام عندو كيعرفني و كيعرف الواليدة مشيت قلت ليه بلي الواليدة عيانة قاليا متبقاش تسولني سير ههههه طلع الرجولة دغيا دخلت نصلت الحويج دالخدمة لبست عليا وعوجت لعندهم و صلت لقيتها شي قاعة ولا منعرف دخلت هههه و انا نلقاهم معلقين مبروك نجاح و داك لعب دالأفلام و مبروك كيسلمو كان غا تيتيز حيت جابو شي صحاباتهم انا الوحيد لي من الجنس لاخر تما بشاااخ مزيااانة اساط بديت غكندور و نسلم مح مح مح زيدي نتي مح مح هههههه جات عندي نهيلة جراتني الواحد البلاصة مضلمة زربات عليا ب بيسة قالت ليا هادا هو الكادو بب اه نتي لي مصوبة هاد لعب كامل واااااع تهنيت من الحفلة و انا نبعدها قلت ليها ماشي هنا منبعد راه دنيا عامرة قالت ليا وي اجي نخرجو مع خرجنا لقيت صحاباتها حاضيني بداو كيضحكو انا صدرتهم بديك كنت كنعونها المهم دازت ديك ليلة مقودة هوما مشاو انا خرجت انا و ختنا مشينا تقهوينا كنت مخلص ديك ليلة انا لي عرضت عليها المهم تفارقنا شريت شي لعيبة لواليدة تقصيها مشيت لدار باغي نفيقها لقيتها  مشيت لقيت الواليدة ناعسة مموالفاش ليها كتسناني حتا كنجي حطيت القص و مشيت نفيقها الواليدة الواليدة والو و انا نمشي حداها لقيتها مكتحركش وايلي اساط بديت كنغوت فيقي فيقي والو ناري يكماااا لا لا هزيتها فوق ضهري وغادي كنجري بيها لسبيطار دخلتها المستعجلات كنقوليهم عتقوها كيقول ليا واحد منهم حطها و تسنا كيفاش تسنا دربت ديلمو لحتو و دخلتها لداخل شنقت على طبيب قلت ليه شوف الواليدة دابا و لا غندير شي حاجا فشكل خونا تخلع دغيا عيط على دوك الفرمليات انا خرجوني غا بزز من تم و مريح كنتسانا و الخلعة ناري وطرا ليها شي حاجا غنتسطا شي ساعتين و انا بارك و كنصبر فراسي كنقول هاد خونا غادي اخرج دابا زاد نص ساعة و هو يخرج وصلات ديك 3 د صباح خرج و كيبان ليا ماشي حتا لهيه انا قلت صافي الواليدة ماتت دموع سالو و بديت كنغوت و كنبكي تما جا طبيب شدني بقا كيقول ليا غا سكت غا سكت انا منقدرش الواليدة هي لي بقات عندي ضاعت شوية تهدنت و انا نشنق عليه قلت ليهم نتوما سباب نتوما و هو يقوليا غا طلق راها حيا مع سمعت راها حيا دخلت بزربة كنجري لقيتها كاملة تيوات و دوك لي ماشين صافي مني شفتها رجعات فيا روح ر يحت تما كنبكي مقدرتش ندخل عندها جا عندي طبيب قاليا شوف مماك دابا بيخير مي تعالا معايا نشرح لك مالها مشيت قاليا بلي هي دابا الكلاوي ديالها بزوج مبقاوش خدامين و كيما كتعرف الكلاوي هوما لي كيصفيو دم انا قطعتو قلت ليها دابا دياليز هو الحل قاليا وي غتبقا ديرو 3 المرات فسيمانة و معا الماكينات مخاوينش خاصها تخلص 500 درهم للحصة مي كين الحل قلت ليه واش نقدر نتبرع ليها قاليا وي لدرنا تحاليل و الكلوة ديالك وفقاتها نقدرو مي العملية كدير 100,000 درهم 10 دالمليون شيت انا حطيت راسي على البيرو قلت بلي صافي مشيت فيها قاليا بلي غيقدر يعاوني بشي تبرعات مي مغتغطيش المصاريف كاملة قلت ليه غير درهم زايد فيا عفاك قاليا متخافش عطيني نمرتك دابا و سير قيد الواليدة حيت غتبقا واحد 4 ايام هنا بيما تعافات مزيان داكشي لدرت قيدتها و كلشي و رجعت لدار ريحت بوحدي و النعاس والو طار من عيني كنقول خاصني 1500 درهم فسيمانة انا مخدام ماوالو فلوس ضو لما المصروف ديال داري يا ربي توقف معايا عاد خاصني منخليش الواليدة مضاربة مع دياليز ضروري العملية انا عينيا نعطيهم ليها معقلتش على راسي حتا فقت مع ديك 1 دالعشية غسلت وجهي و مشيت الفطور معنديش منين ادوز شريت الحليب و لعيبات للواليدة و دخلت لعندها قاليا طبيب بلي متقدرش تاكل دابا غير دخل حط داكشي و متعطلش عندها حيت خاصها راحة معلينا ديك ربعة الإيام مكنعس مكناكل حتا خرجات الواليدة على خير و طبيب قاليا بلي كنجمع لك شي حاجا و عطا الواليدة الوقت لي خاصها تجي فيه لدياليز صافي رجعنا لدار قلت لواليدة متبقا تقرب لوالو غير نعاس وراحة حتا كتعيط ليا نهيلة ... يتبع اضغط هنا لقراءة الجزء الرابع.

هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة © 2014. تصميم : الورشة