قصتي مع مريم (الجزء الرابع) :

ليست هناك تعليقات
- انا : احسن حاجا ديري ...
المهم بديت اللعب ليها فصدرها وكنبوس فيها حتى
 حسيت بيها سخنات وهي تحبس قالت ليا
- مريم : واش باغيني بصح ولا باغي غير تقيسني وتمشي ...
- انا : لا لا مفياش دوك الفعايل وغدي نتفارق مع نهيلة ونرجع معاك نتي
- مريم : دابا اه واخا تسنى نحيد حوايجي...
حيدات حوايجها سمعت الدقان وقفت جمعت راسي وهي لبست حوايجها عاد كنت غادي نبدا انا وياها وماماها جات وماماها كنشك فيها طحبة ... المهم دخلت اش كاديررو .!!
-مريم : ماما غير سالينا البريبراسيو وكرتاحو
-مامات مريم : صافي هاكي سيري جيبو باش تغداو انا مغاديش نرجع حتال الليل
- مريم : حطي تم بلاتي ونمشي ...
مشات ماماها خرجات مشات سدات الباب وجات وسولتها
-انا : فين هو باباك !! معمري جيت وشفتو
- مريم : هاها هادو شافو حياتهوم طلقو انا عايشة مع ماما بابا مهلي فيا مكنحتاج والو استاد جامعي
- انا :وايلي علاش مالهوم وسمحيلي على التدخل!
-مريم : ههه سول هانية ممسوقاش ليهوم عايشة بخير مهم السباب الي فارقهوم بابا بغا يتزوج الثانية ماما مبغاتش وصافي تفارقو
-انا:كانو يلقاو حل كون تفاهمو... قاطعاتني مخلاتنيش نكمل هضرتي قالت ليا يدبرو راسهوم خلينا منهوم يلاه نمشيو نجيبو باش نتغداو
-انا : ههه واخا ...
مشينا لسناك خدينا مناكلو فطريق تلاقيت نهيلة وهنا حسيت بحالا غادي ندوز السطاج اللخر ههه وجات كتغوت اش كدير معا هادي .... معصبة مي قلت لمريم تسناي نهضر معاها قالت ليا واخا جريت نهيلة قلت ليها سكتي سكتي نفهمك قالت ليا شنو (حسيت براسي ضلمتها معايا وبزاف وهي مسكينة كتبغيني بزاف .. ) اش نقولك ابنت الناس عمري شفت منك شي عيب ونتي ديما معايا وعارفك كتبغيني بزاف ..
-نهيلة : اش كاين هضر بلا هضرى خاوية ..
- انا : سمحيلي مي غادي نتفارقو انا ونتي لقيت داكشي الي بغيت فمريم...
- نهيلة : ( مسكينة حسيت بيها تصدمات وبغات تبكي مي جاباتني ) نسولك جاوبني ونمشي فحالي ..
- انا : واخا سولي !
-نهيلة : واش غادي تكون فرحان معاها !
- انا : اه هاذشي الي غادي يكون سمحي ليا ...
-نهيلة : (ضحكات ضحكة باكية) هه واخا باي نتمى ليك السعادة..
صاقي مشات ومشيت انا ومريم وحاس بقلبي كيضرب تقيل وحاس بلي درت دنب كبير مي مريم عجبها الحال وقالت ليا اليوما نحتافلو مزيان .. وصلنا الدار قادينا داكشي قالت ليا تسنى انا بقيت نوجد فالموناضا وهي دخل بواحد الحوايج كلشي واضح قيمت عليها ... بصحتك الغدة قلت ليها يلاه اجي حدايا نتغداو بدات تقرب وكتعوج ركتهبط شورط 
 ﺷﻮﻱ ﺑﺸﻮﻱ ﺟﺎﺕ ﺣﺪﺍﻳﺎ كلينا جمعات هي داكشي انا حليت الفايس لقيت نهيلة مسيفطا ليا ميساج كتعبر فيه وبلوكاتني.. وبصح ضلمتها مسكينة واخا معمرها دارت معايا العيب .. بقات تعيط ليا مريم 
-مريم : اجي اجي هاني فبيت ماما 
- انا : (اللحوة الحلوة عرفت بلي غادي ندوقها ) هاني جاي تسناي 
مشيت شفت الصدمة لقيتها عريانة وخفت نقيسها وتلسق فيا ولا شي حاجا وقالت ليا اجي نعس حدايا قربت نعست حداها وبدات نهيلة كطيح ليا فالبال وبقيت كنتخايل وحسيت بحالا كندير اتم كبير من غير الزنى وداغي دقتها وقلت ليها نسيت واليديا بغاوني نتصخر لبست حوايجي وخارج خايف ومفاهم مالي وانا هذشي الي كنت باغي دخلت لدارنا سديت عليا فالبيت بديت نفكر جلست كنصفي هدشي اللي فبالي بان ليا بحال كنت حمار سمحت فبنت تبغيني على الطمع ...فاليوم الثاني خارج نمشي نقول المريم بلي مبقيتش باغي هذشي وانا دايز شتها ركبت فواحد الطموبيل تبعتهوم مشاو لواحد البلاصة خاوية وبدا كيبوس فيها ويلعب فيها .. بحلا ضربني الضو عرفتها بلي غير عاهرة وتخورة ملي بدلت نهيلة بطحبة وصورتها وحلفت بلي منقول ليها والو حتى ناكل ليها الحلوة وناخد منها الفلوس .. مشيت الدار ومعصب سااخط دخلت دوك التصاور فالحاسوب ديالي .. فالعشية مشيت عندها قلت ليها عندي مشكيل بغيت 20 الف معرفتش لمن نطلبها نتي الي عندي 
- مريم : دخل دخل ويكون خير 
-انا : واخا شكرا 
دخلنا قالت ليا 
-مريم : نعطيها ليك ولاكن تبات معايا ماما مكايناش 
-انا :عطيني نحل المشكل ونرجع عندك ووجدي غادي نغتاصبك اليوم 
- مريم :هاكا نبغييك (وباستني ) هاك خود سير هاني كنتسناك نمشي ندوش علما تجي 
-انا : واخا نصف ساعة تلقايني هنا 
مشيت غير ديتهوم لدار وصافي مكاين موشكيل لا والو بدلت حواجي ومشيت عندها دخلت مهضرتش معاها شديتها كنفلورطيو عجبتها وجلسنا فبيت ماماها بديت كنحيد ليها فالحوايج صونات ماماها يتبع...

ليست هناك تعليقات:

إترك تعليقك

جميع الحقوق محفوظة © 2014. تصميم : الورشة