قصتي مع مريم (الجزء السادس و الأخير) :

ليست هناك تعليقات
.
جاني مساج من نهيلة شنو مطلوب مني ندير منقدرش نخليك ونتا محتاج المساعدة ديالي فرحت وحسيت براسي صغير قدامها رديت عليها بمساج عاودت ليها كلشي شنو وقع وبلي عرفت

 مريم انها غير بنت كتباع بالفلوس وقالت ليا شكرا حيت بدلتيني ببنت الزنقة ولكن معليش شنو المطلوب مني جاوبتها قلت ليها شنو ناوي ندير و أني غادي نهددها بداك الفيديو ونهيلة معجبتهاش ديك الفكرة وقالت ليا احسن حاجة دير هي انك توريها وجها وبلي عرفتيها شكون هيا وتقول ليها باي ومتشوها متستغلها خليها منها للي خلقها وجاتني هضرتها منطقية وقلت ليها واخا وصافي مشيت لعند مريم دخلت لقيتها لابسة المغريات ههه وقلت مغاديش تغريني وغادي ندوق الحلوة اخر مرة وغادي نواجها ودخلنا جابت العشاء تعشينا وهي كتحك على بو علام 🤣🤣وملي سالينا العشاء هي تقول ليا يلاه هزني للبيت هزيتها مشينا ونا كنبوس فيها حتى وصلنا للبيت وقلت ليها يلاه نبداو كانت ليلة حمراء منعسناش وصلت 7 دالصباح قلت ليها 
-انا : دابا جا دوري نقول ليك شي حاجة 
-مريم : شنو كاين ياك لاباس ؟ 
-انا : محتاج فلوس بزاف عندي واحد المشكل 
-مريم: شنو هذ المشكل وشحال محتاج 
-انا : مريم انا غادي نجيك من اللخر ضيعت بنت بغاتني من قلبها وضيعت بنت كانت تشوف فيا راجلها و انا كنشوف فيها اوم ولادي وهذي بسباب التهور ديالي الي معرفت كيفاش حنى لعب بيا الشيطان ودرت هكا 
قطعاتني وقالت ليا 
-مريم : كيفاش؟ اش هذ الهضرة كتقول ؟
انا : سمعي ومتقاطعينيش المهم درت تيليفوني كيصور فبيت مماك وكتاشفت بلي نتي عاهرة وكتاشفت بلي بدلت بنت الناس على قبل عاهرة ولكن ماشي مشكل بغيت منك حاجة وحدة 
هبطت راسها وبقات كتبكي بزااف 
-انا: بلا متبكي عرفت الحقيقة قبل فوات الاوان هذشي لاش الحمد لله والي بغيت نقولك نسايني وبغيتك طلبي السماحة من نهيلة ودابا وتخرجي من حياتي فمرة 
-مريم: لا عفاك سمحلي كنت غادي نصارحك مكانش عندي حتى قراراخر عفاك سمعلي وسمحلي 
-انا : شوفي فهمت كلشي وعرفت كلشي ومتحاوليش تقربي مني ولا غادي نلونصي الفيديو وكلشي يعرفك
صونيت على نهيلة قلت لمريم دوي قالت لنهيلة سمحيلي فرقتكم اخر مرة ندخل بيناتكوم وهي تقطع نهيلة وصافي لبست حوايجي وخرجت مقدتش تشوف فيا مريم مشيت محطم بزااف بسباب هذشي الي وقع ومشيت لدار كملت نعاشي مفقت حتى 12 لقيت ميساجات من مريم سمح لياا كنبغيك مجاوبتهاش وابيل من نهيلة ومساج بغيت نشوفك مور المغرب فنفس البلاصة نيت مور المغرب مشيت عندها تسالمنا قلت ليها يلاه نتمشاو وهضري 
-نهيلة : هانتا دابا تفكيتي من موصيبة كبيرة شنو ناوي دير من بعد 
-انا : سمحيلي بزاف والله غلطت ملي خليتك وبغيت حاجة وحدة هي ترجعي ليا ونساو الي فات ونبداو من جديد كنواعدك منعاودش هذ التبرهيش 
-نهيلة : سمح ليا منقدرش رجع معاك اه كنبغيك اه كون شي حاجة خرى رجع معاك ولكن باش تبدلني عمري نسمح فيها وكيف بدلتيني هذ المرة تبدلني مرة اخرى وبلا متقول لا ولا 
دارت بيا الدنيا معرفت منقول معرفت مندير قلت ليها
-انا : كنواعدك اخر مرة ندير شي حاجة بحال هكا 
نهيلة : سمع معيطتش ليك باش نقول ليك غادي رجعو الي بغيت نقولك تهلا فراسك و اخر مرة تجي قدامي صافي سلا كلشي الي بيناتنا كون غير خليتيني على شي حاجة تستاهل ساعة خليتيني على عاهرة تهلا فراسك 
ومشات انا بقيت غا واقف معرفت شنو ندير مشيت كنتمشى مرفوع غير كنفكر فشنو درت صافي ضاع كلشي بيدي كلشي ضاع بتبرهيش انا الي درتو بيدي وبالطمع ديالي صافي كلشي مشى على قبل فلوس و اللحم صافي مشيت رجعت لدار ضليت نفكر حتى داي نعاس فقت فالصباح غسلت وجهي وحاس براسي تقيل بزاف ومقادرش نتحرك بقيت فبلاصتي فيا واحد الحصرة وحاس بالبكية وبقيت نفكر شنو دوزت انا ونهيلة وشحال صبرات عليا تما اكتاشفت بلي ضيعت بنت الي كانت قادرة تخلي العالم كامل على قبلي وانا تبعت الشهوة ديالي وجات الواليدا كتعيط ليا باش نوض نتغدا تغديت جلست حتا برد الحال خرجت دزت حدا دار مريم لقيت الباب مفتوح دزت من حداه لقيت الدار خاوية كشيت شديت واحد.البرهوش قلت ليه يدخل يسول دخل قال ليه بلي رحلو من هذ المدينة وحسيت بالدنيا كدور بيا كلشي خلاني الي خليتها خلاتني والي سمحت فيها على قبل بنت خلاتني وبقيت وحدي وتماك حسيت بالقالب وكيف عاقبني الله حيدهوم من طريقي بجوج وبقيت بوحدي وهكا كملات القصة نهيلة مبقاتش كتبغيني انا وليت منعازل بزاف وليت بوحدي وهكا عرفت بلي الحب عمر يعوضو لا فلوس لا شهوة ... ومن هذ المنبر خويا الى لقيتي الي تبغيك بلاش من داك التبعكيك وكثرت البنات وتخونها وهي مسكينة تايقة فيك كتقول كيبغيني ميخونيش ونا كدير الي بغيتي راه كون متأكد الله كيمهل ولا يهمل حبل الكدوب قصير ويقدر الله يحرمك منها ويجي الي راجل ويديها وتبقا تحسر ديك الساع وتلقى راسك ضيعتي الي عمر تعوضو ليك الدنيا .. وشكرا كنتمنى تعجبكوم و عطيوني التقيم ديالكوم على 20 و قولو ليا شنو الحاجة الي عجبكوم فهذ القصة وشنو نوع القصة الي تبغيو نكتب نهاية .
لقراءة قصة اخرى اظغط هنا .

ليست هناك تعليقات:

إترك تعليقك

جميع الحقوق محفوظة © 2014. تصميم : الورشة