قصتي مع مريم (لجزء الخامس) :

ليست هناك تعليقات

- ﻣﺮﻳﻢ : ﻧﻌﻄﻴﻬﺎ ﻟﻴﻚ ﻭﻻﻛﻦ ﺗﺒﺎﺕ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﻜﺎﻳﻨﺎﺵ

-ﺍﻧﺎ : ﻋﻄﻴﻨﻲ ﻧﺤﻞ ﺍﻟﻤﺸﻜﻞ ﻭﻧﺮﺟﻊ ﻋﻨﺪﻙ ﻭﻭﺟﺪﻱ ﻏﺎﺩﻱ ﻧﻐﺘﺎﺻﺒﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ
- ﻣﺮﻳﻢ :ﻫﺎﻛﺎ ﻧﺒﻐﻴﻴﻚ ‏(ﻭﺑﺎﺳﺘﻨﻲ ‏) ﻫﺎﻙ ﺧﻮﺩ ﺳﻴﺮ ﻫﺎﻧﻲ ﻛﻨﺘﺴﻨﺎﻙ ﻧﻤﺸﻲ ﻧﺪﻭﺵ ﻋﻠﻤﺎ ﺗﺠﻲ
-ﺍﻧﺎ : ﻭﺍﺧﺎ ﻧﺼﻒ ﺳﺎﻋﺔ ﺗﻠﻘﺎﻳﻨﻲ ﻫﻨﺎ ﻣﺸﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﺩﻳﺘﻬﻮﻡ ﻟﺪﺍﺭ ﻭﺻﺎﻓﻲ ﻣﻜﺎﻳﻦ ﻣﻮﺷﻜﻴﻞ ﻻ ﻭﺍﻟﻮ ﺑﺪﻟﺖ ﺣﻮﺍﺟﻲ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺩﺧﻠﺖ ﻣﻬﻀﺮﺗﺶ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺷﺪﻳﺘﻬﺎ ﻛﻨﻔﻠﻮﺭﻃﻴﻮ ﻋﺠﺒﺘﻬﺎ ﻭﺟﻠﺴﻨﺎ ﻓﺒﻴﺖ ﻣﺎﻣﺎﻫﺎ ﺑﺪﻳﺖ ﻛﻨﺤﻴﺪ ﻟﻴﻬﺎ ﻓﺎﻟﺤﻮﺍﻳﺞ ﺻﻮﻧﺎﺕ ﻣﺎﻣﺎﻫﺎ ..
-مريم :الو ماما شنو ؟
-ماماها:مغاديش نجي اليوم شوفي شي صاحبتك تبات معاك
-مريم : معايا داك الدري الي عاودت ليك عليه غادي يبات معايا
-ماماها : شغلك داك مترونوش ليا دار وصافي ...
المهم قطعات قالت ليا اليوم نوضوها فرحت مزياان غادي ناكلها مزيان وقلت ليها نوضي لبسي حوايجك نمشيو نجيبو باش نتعشاو .. مشينا جينا راجعين صونا تيليفون ديالها جاوبات انا سمعت صوت بحال ديال راجل غير دوات وهي تبدل مي الي سمعت قطع نسيفط ليك فميساج و جات قالتلي بلي صونات ليها ماماها وراها جايا وحسيت بلي بغات تفك مني وانا سمعت صوت راجل المهم درت راسي مفهمتش قلت ليها ماكتابش هانية وقلت ليها نمشي معاك الدار نجيب التيليفون ديالي مشينا اناطاحت ليا فكرة نحط التيليفون كيصور فبيت ماماها فين كليت ليها الحلوة وخشيتو فواحد القنت شاد الناموسية ديال ماماها وصافي بستها مزيان ومشيت فحالي وفالنهار التالي مشيت عندها لقيتها عاد فاقت مع 12 وباين فيها سهرانة بزاف وقالت ليا ياك لاباس قلت ليها والو غا جيت محتاجك بزاف دخلاتني قالت ليا تسنا نمشي نغسل ونبدل حوايجي غير دخلت الدوش مشيت كنجري دخلت لبيت ماماها هزيت تيليفوني رجعت بلاصتي جات قالت ليا مالك قلت ليها بغيت فلوس قالت ليا شحال بغيتي قلت ليها الي عطيتيني قالت ليا تسنا مشات قلت اتعطيني 100 درهم عطاتني 300 درهم وقالت ليا بصحتك... المهم مشيت فحالي لقيت التيليفو طفا من شارج مشيت درتو فالشارج لقيت الشوهة مدخلا واحد كيكويها تما عرفت بلي هي غير بيتش متستاهلش نضيع بنت بغاتني على وديتها وحسيت براسي حمار وصافي طاحو ليا افكار نشوهة ولا نطلب الفلوس ... طاح عليا بزاف دالافكار مي قبل فكرت نرجع لنهيلة ونعاود ليها كلشي ونطلب السماحة وخفت يكون الوقت فاتني .... المهم صونيت ليها مبغاتش تجاوبني سيفطت ليها ميساج مجاوبتنيش سيفطت ليها غير 2 دقائق نهضرو ونمشي وصيفطات ليا اوكي واخا بلاتي مع 6 ... مع 5:30 خرجت من الدار
 مشيت للبلاصة الي درت معاها وجات باين من وجها وعينيها مكتنعسش قلت ليها مالكي قالت ليا كتسوه ههه ضحكتيني قالت ليا قول شنو بغيتي وخليني نمشي فحالي وسير نتا مع هديك مريم قول قول شنوبغيتي 
-انا : سمحيلي بزاف منكدبش عليك غراتني وخلاتني نتلف ونسا راسي ولكن و الله عمرك مشيتي من بالي وحيت نقولك حاجة وحدة بغيت نعاود ليك بلي مريم غير طحبة وبغيت نتفك منها وبغيتك غير تعاونيني أخر طلب عندي عفاك وبغيت تسمحيلي نرجعو كيف كنا مبقيتش قادر نبعد عليك 
- نهيلة : عفاك داكشي بينك وبينها أنا عييت ملييت نهار ومطال كنبكي باش اديتك شنو درت ليك انا الي درتو اني بغيتك من قلبي علاش حرقتيني ودابا جاي كطلب مني السماحة وباغي نعاونك يلاه تهلا فراسك .
وهي تمشي وانا مصدوم من الشهوة ديالي فين وصلاتني و أنا نشدها من يديها وقلت ليها 
-انا: عفاك نهيلة غلطت بزاف سمحيلي غير عاونيني نتفك منها وديك ساع الي عجبك ديريه 
نهيلة : شوف الي فقلبي ودماغي كبر من هذ التخربيق الي طحتي فيه الله يعاونك وتشدني هذ المرة عمرك تشوف وجهي 
أنا : واخا سمحيلي 😔
مشات مبغاتش تسمع ليا وليت كنحس براسي حشرة تابعة الشهوة ديالها وحلفت حتى نعدب مريم مشيت للدار صونيت للمريم بغيت نشوفك اليوم قالت ليا واخا دوز عندي للدار عندي حتى انا شي هضرة بغيت نقولها ليك . وصل الوقت مشيت ليها وانا الداخل عندي صراع ديال الاعصاب فقدت بنت الناس على قبل بنت الزنقة المهم دخلاتني لدار لقيت مامات مريم خارجة من الحمام لابسة بينوار ديال الدوش وصدرها باين انا بقيت كنشوف فيها قرصتني مريم قالت ليا عنداك تفكر تنعس مع ماما غادي تسخفك بقيت كنضحك ضحكة صفرة وقلت ليها قولي ليها تنعس معايا وتفرجي شكون غادي يسخف 
-مريم : المهم بغيت نقولك واحد الحاجة اني غادي نسافر مع خالي واحد السيمانة وبغيت نبقى معاك هذ النهار كامل ونديرو اش حاجة بغيتي 
-انا : حتى انا عندي شي حاجة غادي نوريها ليك هذ الليلة غادي تكون مختالفة 
-مريم : اااااح الحلوة الحلوة المهم انا ندوش ونقاد راسي مع 10 كون عندي صافي 
-انا : واخا باي 
مشيت لدار بقيت كنفكر شنو ندير شنو ندير وكنفكر فنهيلة وحسيت براسي برهوش نييت وجاني مساج من نهيلة شنو مطلوب مني ندير منقدرش نخليك ونتا محتاج المساعدة ديالي فرحت وحسيت براسي صغير قدامها رديت عليها بمساج عاودت ليها كلشي شنو وقع وبلي عرفت مريم انها غير بنت كتباع بالفلوس وقالت ليا شكرا حيت بدلتيني ببنت الزنقة ولكن معليش شنو المطلوب مني جاوبتها قلت ليها شنو ناوي ندير و أني غادي نهددها بداك الفيديو ونهيلة معجبتهاش ديك الفكرة وقالت ليا احسن حاجة دير هي انك توريها وجها وبلي عرفتيها شكون هيا وتقول ليها باي ومتشوها متستغلها خليها منها للي خلقها وجاتني هضرتها منطقية وقلت ليها واخا وصافي مشيت لعند مريم دخلت لقيتها لابسة المغريات ههه وقلت مغاديش تغريني وغادي ندوق الحلوة اخر مرة وغادي نواجها ودخلنا جابت العشاء تعشينا وهي كتحك على بو علام 🤣🤣 وملي سالينا العشاء هي تقول ليا .... يتبع

ليست هناك تعليقات:

إترك تعليقك

جميع الحقوق محفوظة © 2014. تصميم : الورشة