قصتي مع الجن -الجزء 1 - (قصة واقعية)

هناك تعليق واحد
غدي نبدا ليكم قصتي بلا مقدمة ؤلا مؤخرة.
 من بعد ما كملت القرايا في الليسي شدينا العطلة وكما كتعرفو العطلة في المغرب كتجي مع وقيت الصيف
مكين غير تبحرات والنعاس والتفرويح والتيتيز وداك شي مي هاد الصيف مغديش ادوز كما كنت معول.
 فكل عطلة ديال الصيف كتجمع العائلة في الدار عندنا حيت حنا كنا ساكنين مع جدي داك الشي علاش لي كين فشي قنت كيجي لدار جدي وكندوزو العطلة مجموعين وكل مرا وفين وكان كيعجبني هاد الجو بزاف. خصوصا ملي كيجي واحد ولد عمي كنتشابه انا وياه فبزاف ديال لحوايج وكنا حنا هما لمساخيط ديال العائلة فينما كانت شي مصيبة تلقانا فيها هههههه مي هوزايد عليا نغزة حيت كان مامن بالجن بزاف وكان كقرا على ماوراء الطبيعة وتحضير الارواح وملي جا وهو فارع ليا مخي بهاد شي وبلي يقدر يحضر الجنون مهم فاش قالها ليا خريت عليه بالضحك قلت ليه اشمن جنون ؤلا ثبي ولكن غدي نهجرو في اللخر.
لغد فقنا فطرنا مع الدار و من بعد لبسنا الشورطات و مشينا لبحر مع ديك 10 مدخلنا لدار حتال 88 جينا عيانين وميتين بالجوع دوشنا وخشينا فوجهنا من بعد دار خرجو يدورو وحنا مع العيا بقينا في دار وقلبناها بلاي بقينا مقصرين شوية وهو يقوليا اش بان ليك نخرجو شي جن فهاد الليل ؟ وانا نقوليه ملي جيتي ونتا فارع ليا راسي فهاد شي حطيت المنيطة وانا نقوليه يلاه اسي لفقيه بين ليا نشوف. وكون غير سديت فمي وسكت ولكن زعامة خيبا. قاليا تسنا مشا جاب الشمع من لحانوت وشد واحد الورقة بدا كزمم فيها من بعد جاب زلافة حطها فوقها وحط الشمع وطفا الضو وقاليا الى شفت شي حاجة منتخلعش ومندير حتا شي حركة وانا كنضحك عليه فخاطري وكنقول فراسي واش هاد لولد لعبد من نيتو؟
 من بعد بدا الطقوس ديالو وشي شوية سمعت بحال الصوت ديال لباب كتحل مي مثقتش قلت غير لبرد لي حلو ؤلا غير كنتخايل ولكن حسيت بواحد الاحساس غريب الزغب ديال ايدي وقف مي مبينتش رشيد باش منبانش خايف. ماحد الوقت كيدوز ورشيد كيقول شي هضرة فشكل مافهمت والو بقيت شحال كنسمع وكنتصنت اش كيقول وانا نفهم بلي كيقرا القران بالمقلوب شي شوية بنت ليا زلافة كتحرك ناري مي. وبديت كنحس بلي شي حاجة ماشي نورمال شوية و هو ينطق رشيد وقال بين ليا راك هنا.. هدي هي كلمتو لي قال من بعد وهي تقلب زلافة والشمع طفا فهاد اللحظة بديت كنحس بلرض كدور بيا وقلت الى بقيت هنا غدي نموت بقوة ديك الخلعة لي حسيت بيها وكانت اول مرة جمعت الجريا ودرت داك شي لي قال يا رشيد منديروش هربت تما بدا الضو كيشعل ويطفا شوية كنحس براسي بحالا ضربني شي كاميو وتلاحيت من شي جرف وبقيت كنتركب اخر حاجة عقلت عليها هي صوت ولد عمي اناس اناس فيق من بعد غيبت وملي فقت صباح لقيت رشيد حدا راسي هو والواليدة عينيهاحمرين بالبكا شفت في ولد عمي وهو يغمزني باش منقول والو حيت فاش جاو الدار ولقاوني مغيب قاليهم مشا يجيب مناكلو وهو يطيح وغيب.
 قلت لواليدة متخافيش را غير مع لعيا وصافي وقلت ليها فيا الجوع بغيتها تمشي باش نبقا غير انا ورشيد حيت فاش فقت الصباح لقيت جنبي زرغ وعاطيني صداع بزاف. مشات لواليدة وانا نسولو اش وقع لبارح؟ وجهو ولا صفر لون مقطوع فيه قلت ليه مالك اثبي دخلاتك لموت؟ قوليا اشنو وقع ليا؟ قاليا داك شي لي وقع ليك لبارح غير شوية من بزاف. قلت ليه كفاش غير شوية من بزاف؟قاليا لبارح فاش هربتي راك بحالا تحديت داك الجن لي خرج ودابا مغديش اتفرق منك وعندك جوج حوايج يا اما غتنتاحر ؤلا غتصطا. ملي سمعت هاد لهضرة برد ليا لما في الركابي مابقيت عارف اش نقول ؤلا اش ندير. شوية وهي تعيط علينا لواليدة باش نفطرو مشينا انا معنديش منين ادوز ليا وبقيت جالس وساكت وكولشي جاتو عجب حيت موالف ديما ناشط مي هضرت رشيد زرعات فيا الرعب.
من بعد نضت ومشيت ندوش طلقت السخون وبديت كنغسل  شوية غمضت عينيا وترخيت ومني بغيت نحلهم والو مبغاوش اتحلو ليا عينيا ومبقيتش قادر حتا نتحرك شي 5 دقايق وانا مكوانسي شوية بدا كشعل ليا الضو في عينيا بديت كنحل فعينيا بزز مع حليتهم وانا نشوف واحد المنظر لي متمناهش ليهودي. شفت واحد لمرا لابسة البيض وشعرها مشعكك وملي ضربت ليها على رجليها لقيتهم بحال ديال الماعز. مع شفت داك الديكور محسيتش براسي حتا لقيت راسي في بيتي حتا الدار مفهمو والو دزت من قدامهم كي زواق. بقيت متكي في بلاصتي وانا نسمع لواليد كيقول لواليدة نوضي شوفيه مالو. وهو يقوليها رشيد غير خليك انا غنطل عليه. جا عندي وانا نعاود ليه على المشهد لي شفت. وهو يقوليا شناوا؟ وكفا شحتا باقي بعقلك؟ كون كان شي حد فبلاصتك تصطا. وهو يقوليا انا هو السباب غير سمح ليا والله كون كنت عارف هاد شي غيوقع والله ما نديرو. قلت ليه صافي اثبي بلا متقلبها دراما دابا واش كين شي حل لهاد لمصيبة ؤلا نمشي نهضر مع الدار؟ قاليا صبر واحد سيمانة.

هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة © 2014. تصميم : الورشة