قصتي مع مريم (الجزء الثالث):

ليست هناك تعليقات

ﺍﻧﺎ : ‏(ﺳﺨﻨﺎﺕ ﺍﺵ ﻧﺪﻳﺮ ﺑﺎﺵ ﻧﻘﻮﺩ ﻓﺤﺎﻟﻲ ﻗﺒﻞ ﻣﻨﺴﺪﻗﻮ ﻓﺎﻟﻤﺸﺎﻛﻴﻞ.. ‏) 
ﻫﻬﻪ ﻻ ﻣﻲ ﺍﻧﺎ
ﻣﻜﻴﻌﺠﺒﻮﻧﻴﺶ ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ ﺍﻟﻌﺎﺑﺮﺓ ﻭﺻﺎﻓﻲ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺒﻐﻲ ﺩﺍﻛﺸﻲ ﺭﺳﻤﻲ !
- ﻣﺮﻳﻢ : ﻫﻪ ﺷﻮﻑ ﻧﺠﻴﻚ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﺨﺮ ﻧﺘﺎ ﻛﺘﻌﺠﺒﻨﻴﻴﻲ ﻭﻛﻠﺸﻲ ﻛﻴﻬﻀﺮ ﻓﻴﻚ ﻣﺰﻳﺎﻥ ﺑﻐﻴﺘﻚ ﺗﺒﻘﻰ ﺣﺪﺍﻳﺎ ﻣﺎﺗﺨﺼﻚ ﺗﺎ ﺣﺎﺟﺎ ﺍﻟﻲ ﺑﻐﻴﺘﻴﻬﺎ ....
- ﺍﻧﺎ: ﻛﻴﻔﺎﺵ ﺑﺎﻏﺎﻧﻲ ﻧﺒﻘﻰ ﺣﺪﺍﻙ
ﺻﻮﻧﺎﺕ ﻧﻬﻴﻠﺔ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﺎ فينك اجي عندي دابا صافي قلت لمريم غادي نمشي عند نهيلة صونات ليا حسيت بحالا معجبهاش الحال ومحملاش نهيلة .. المهم سلمت عليها ومشيت عند نهيلة مبغاتش تسلم عليا قالت ليا اش مشيتي دير عند مريم !
- انا : شكون قالها ليك !!
-نهيلة : مسوقكش دوي شنو مشيتي دير عندها متسخطنيش .
وريتها الميساجات بلي هي الي بغاتني نجي عندها واخا هكاك بقات معصبة مني طلبت منها السماحة وصافي نسيتها وبقينا تندورو صونا تيليفوني وانا نلقى نمرة جديدة جاوبت
-انا : الو السلام عليكم شكون معايا
- مريم : انا مريم فينك بغيتك فواحد الحاجة
-انا : مامساليش دابا ملي نسالي و نصوني ليك
- مريم : واخا اوك
صافي بقينا دايرين انا و نهيلة شي ساعة ونص وقلت ليها انمشي فحالي غير مشات و انا نصوني لمريم انا جاي عندك .. دخلاتني لدارهوم وهد المرة كانت لابسة حوايج كيبينو كلشي انا معرفت اش وقع ليا نسيت راسي ووليت نفكر كيف نشدها ههه شافتني كنشوف فصدرها قالت ليا هادشي غادي لرجع ديالك الا تصاحبتي معايا وحتا الفلوس و الي بغيتي نديرها ..
- انا : هههه اول مرة كنشوف بنت كطلب من ولد بحال هذشي
- مريم : فيك شي حاجة كتجبدني ليك واخا كبيرا عليك
- انا : (ساهي وكنفكر فهضرتها وقلت معا راسي نضرب الحديد محدو سخون وندوق الحلوة اما نهيلة عمرها دارت شي حاجا بحال هكا واخا كاتبغيني صافي انشوف كيف ندير نتفارق مع نهيلة بقيت ساهي مجوبتهاش )
مريم : سبحان الله شت صدري عجبك أأأ
- انا : هههه وايه وفكرت فهضرتك فنفس الوقت
- مريم : ههه داغي فكرتي ولا غير حيت شفتي اللحم ونتا تتلف باينة نهيلة حارماك !
- انا : ههه عمري اصلا شفت فيها لحم وصافي حيت كتبغيني منقدرش نقيسها وانا مكنبغيهاش ...
- مريم : بنت ليك انا قحب* ولا بنت الزنقة !! اول واحد درت معاه هكا هو نتا
-انا : ( هه فكراتني بكدبة ديال الإبتدائي خدمت التمارين غير نسيت الدفتار فالدار ) ههه لا لا غير هي مزويناش بحالك ومكنبغيهاش مي نتي وليت باغي نبقى جالس معاك
- مريم : ههه شكرا هي نخليك تقيس الصدر ههه!!
- انا : احسن حاجا ديري ...
المهم بديت اللعب ليها فصدرها وكنبوس فيها حتى حسيت بيها سخنات وهي تحبس قالت ليا
- مريم : واش باغيني بصح ولا باغي غير تقيسني وتمشي ...
- انا : لا لا مفياش دوك الفعايل وغدي نتفارق مع نهيلة ونرجع معاك نتي
- مريم : دابا اه واخا تسنى نحيد حوايجي...
حيدات حوايجها سمعت الدقان وقفت جمعت راسي وهي لبست حوايجها عاد كنت غادي نبدا انا وياها وماماها جات وماماها كنشك فيها طحبة ... المهم دخلت اش كاديررو ....يتبع

ليست هناك تعليقات:

إترك تعليقك

جميع الحقوق محفوظة © 2014. تصميم : الورشة