قصتي مع مريم (الجزء الثاني) :

ليست هناك تعليقات
شي ساعة سالينا الروشارج رجعت حليت الفايس لقيت 4 الميساجات من مريم قالت ليا ...

-مريم : فينك؟ ياكما نعستي ؟ تعطلتي واقيلا ممساليش ! باي ملي تبغي تهضر معايا اناهنا
- انا :ههه لا لا سمحيلي غير كنت نهضر مع نهيلة فتيلي وصافي 
-مريم : هد الوقت كامل ونتوما تهضرو يعني كتبغيو بعضياتكوم 
-انا : يمكن مي اش بغيتي !
-مريم : واش مسالي غدا نتلاقاو انا وياك !
-انا : (حسيت بشي حاجا ناشي تال ليهه) علاش اش باغة
- مريم : ناري بحالا غادي ناكلك انا غا بغيت نتعرف عليك مزيان قالو لياالدريات داك الولد فشكل وكلشي كيشكرك 
-انا : ههه شكرا مي فين نشوفك 
- مريم : انا ساكنة ف******** اجي عندي 
- انا : نجي عندك لدار وواليديك كاينين 
- مريم : مالك خايف بابا مسافر ماما متهضرش عادي نقولها كراجعو للباك 
- انا :ههه اوك ..
المهم دخل ليا الشك بحالا ختنا بغاتني ندوز فيها ولا منعرف المهم تعشيت نعست فقت مع 7 دالصباح كنراجع للكاطريام وكنفكر فشنو غادي يوقع مع هادي وكنقول جميع الإحتمالات ...وصل الوقت لبست حوايجي تقاديت وخرجت ومقلتهاش لنهيلة حيت متبغينيش نمشي عندها ، مشيت لقيتها كتسنا فيا سلمات عليا بالوجه دخلت لدارهوم ماماها تيتيزة مقودة مطرفا سلمت عليها وطلعنا لبيت مريم جابت لينا العاصير متقتش نشرب مي شربت عادي خرجات ماماها بدينا كنهضرو وكنتعاودو وحسيت بحالا باغا تخليتي نتفارق مع نهيلة كتعاود ليا عليها وقلت ليها انا عارف على نهيلة كلشي وعاجباني ... بقات ضحك مهم بدينا نهضرو على التصاحيب ودخلنا فموضوع الزواج قلت ليها انا مكنفكرش نتزوج وبدات كتحك فالمدخل ديالها () ههه درت راسي كنشوف فالسقف سولاتني 
-مريم : عمرك بستي نهيلة ؟
- انا : لا ( مابغيتش نقول الصراحة داكشي بيني وبين نهيلة) 
-مريم: او ميمكنش داكشي عادي بين الكوبل ! 
- انا : ههه هي نبوسك عادي ؟؟
- مريم : ههه كون كنامصاحبين مرحبا
- انا : ( صافي فهمت الفيلم بغات ندوق ليها الحلوة ) هه مي نتي كبيرة عليا اصلا
- مريم : (قربات العندي ) مغنتزوجوش حنا غير مصاحبا هههه 
- انا :(سخنات اش ندير باش نقود فحالي قبل منسدقو فالمشاكيل..) ههه لا مي انا مكيعجبونيش العلاقات العابرة وصافي انا كنبغي داكشي رسمي !
- مريم : هه شوف نجيك من اللخر نتا كتعجبنييي وكلشي كيهضر فيك مزيان بغيتك تبقى حدايا ماتخصك تا حاجا الي بغيتيها .... 
-انا: كيفاش باغاني نبقى حداك 
صونات نهيلة وقالت ليا ....يتبع
.

ليست هناك تعليقات:

إترك تعليقك

جميع الحقوق محفوظة © 2014. تصميم : الورشة