قصتي مع مريم الجزء الأول :

ليست هناك تعليقات
السلام عليكم عارف تعطلنا بزاف مي جيت وجبت ليكوم شي حاجا زايدة من واقع.. واخا سمحولي غادي نقول كلمات شوي خارجين على الكلام العادي المهم نتمنى يعجبكوم هدشي تفاعلو معايا ...↓↓
.

..
مريم بنت زوينة فعمرها 19 العام كانت كتقرا فالباكلوريا و انا فالكاطريام ( التاسعة ) المهم مريم تعرفت عليها فواحد السهرة كنت جيت انا وصاحبتي ليها ومريم صاحبت صاحبتي المهم تلاقينا دوزنا عشية زاهية ملي كنت غادي جات مريم سلمات عليا تعارفنا وصافي بقينا غاديين انا وصاحبتي انا سولتها على هذ مريم حيت ملي دخلت وهي كتشوف فيا وسميت صاحبتي "نهيلة" المهم سولت نهيلة في كتعرفي مريم ؟
-نهيلة : كنعرفها كتقرى فالباك لاباس عليهوم باباها استاذ جامعي وخوتها ساكنين برا الخاريج ...
-انا : (قلت فبالي هتنى ملعقة مزيان ولاكين كبيرة عليا . ) سولتها فيك كتسكن ؟
-نهيلة : اش باغي بيها خلينا منها يلاه نمشيو فحالنا ... المهم تفارقنا هي مشات الدارهوم انا مشيت الدار ديالنا مشيت بدلت حوايجي حليت الفايسبوك لقيت انفيطاسيو ديال بنت ملي شفت التصاور طلعت ديك مريم صافي عرفت بلي طايحة فيا ولا شي حاجا .. غير قبلتها صيفطات ليا ميساج كانت تسناني نقبلها ...
مريم : سلام صافا عليك شكرا على القبول انا ديك البنت الي سلمت عليكوم نتا ونهيلة قبيل
-انا : سلام مرحبا بيك ..اه عرفتك متشرفين
مريم : شكرا ترحب بيك الجنة . بغيت نسولك
- انا : امين انا وياك ، سولي !
-مريم : سمحلي على التدخل شنو العلاقة الي بينك وبين نهيلة وواش كتبغيها ؟؟
-انا : علاش كتسولي ؟؟ وحتى مصاحبين وواش كنبغيها داكشي بيني وبينها !
-مريم : هه متقلقش غير سولت وصافي سمحلي
-انا: هانية مكاين مشكيل .... صافي بدينا تدويو على ريوسنا باش نتعارفو حتى عيطات ليا نهيلة وبقينا نهضرو ..(يتبع )

 اضغط هنا لقراءة الجزء التالي .

ليست هناك تعليقات:

إترك تعليقك

جميع الحقوق محفوظة © 2014. تصميم : الورشة